الأربعاء، 1 يونيو 2022

أنصحك باستعمال هذا المتصفح الأحدث 2022 .. تعرف عليه الآن

القسم

 هو في حاجة أحسن من Chrome؟ Firefox أو Opera أو Edge مثلا؟ كلهم حاجات لذيذة ولكن هل انت فكرت تخرج عن المألوف وتخليك شجاع و تستخدم حاجة إعلاناتها أكيد انت شفتها قبل هذه المرة؟

شنو هو المتصفح اللي يعوضك على هادشي كامل؟
متصفح Brave هو أحدث متصفح موجود في عالم متصفحات الانترنت حاليا، و أول نسخة مستقرة له تم الإعلان عنها في شهر مارس، 2022 و من هنا انهالت علينا الإعلانات لهذا المتصفح. و لكن ما هي الأسباب التي قد تجعلك تريد استخدامه بعيدا عن محتوى الإعلانات؟
أولا وأهم شيء هو قدرته في التحكم في الإعلانات. متصفح Brave هو المتصفح الوحيد تقريبا الذي يأتي بمنع الاعلانات بدون الحاجة لتحميل Extension، فبمجرد تحميلك لهذا المتصفح يمكنك وقف جميع الإعلانات و لن يأتي عليك يوما و ترى موقع يقول لك "يجب أن تطفئ مانع الإعلانات،" فهذه المواقع ليس بإمكانها اكتشاف أن هناك Ad Blocker مفعل. و إن كنت تريد رؤية الإعلانات يمكنك تحديد كم الإعلانات الذي تراه في اليوم الواحد و يمكنك أيضا كسب الأموال عند رؤية هذه الإعلانات.
ثانيا، ما تبحث عنه على الإنترنت هو ملكك أنت فقط و ليس ملك أية شركة أخرى، وبكبسة زر يمكنك أيضا منع كل المواقع من تتبع الذي تفعله على الصفحات. قل وداعا للبحث عن تليفون مستعمل و "يطلعلك إعلان من اولكس" بعدها.
ثالثا، هذا المتصفح تم تكويده على الـ Kernel التابع الى Chromium أو بمعنى أصح أنه أقرب شيء الى Chrome إن كنت تفضله حتى الآن و هذا معناه أن باستطاعتك تحميل أية Extension من متجر كروم و نقل جميع البيانات مثل الـ History و Passwords التي كانت في متصفح Chrome إلى متصفحك الجديد Brave .
رابعا، Brave هو المتصفح الأسرع على ويندوز. فبإمكانه تحميل الموقع أسرع مرتين من أي متصفح بالوجود حاليا و هذا يرجع لقدرته في حجب الإعلانات بكفاءة.
خامسا، متصفح Brave يدعم الـ Web3.


حمله الآن



حاتم أجونة عمري 17 سنة مدون مغربي يحب إستطلاع كل ماهو جديد في عالم التقنية و عاشق للألعاب الفيديو

هادا احدث موضوع


الابتساماتEmoticon